موقف عبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف. إم": "أحمد عبد القادر شارك في تدريب الأهلي بشكل كامل، وبعد نهاية اللقاء حصل على إشادة المدير الفني مارسيل كولر، المدرب أعجب بأداء اللاعب في التدريبات".

وواصل "شوبير"، قائلًا: "مشاركة أحمد عبد القادر، أمام الترجي، القرار في يد مارسيل كولر، هو صاحب القرار النهائي".

واستكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "سيدخل الأهلي معسكر مغلق بداية من اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي إفريقيا".

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق