موقف محمد هاني من مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، عن موقف الدولي محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "اشتكى محمد هاني، من آلام في العضلة الضامة خلال تدريبات الأهلي أمس ولم يستكمل المران الجماعي".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "يترقب الجهاز الفني بالنادي الأهلي، موقف محمد هاني من خوض التدريبات مساء اليوم لتقييم حالته بشكل كامل".

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على أن يخوض الفريق الأول بالقلعة الحمراء، مرانه اليوم وغدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، من أجل زيادة التركيز لدى لاعبي الفريق المقرر انضمامهم لقائمة الفريق في مواجهة الترجي التونسي بينما يخوض مجموعة المستبعدين مرانهم بشكل طبيعي في التتش.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق