الأهلي ينتظر – الأزمات تطارد كأس العالم للأندية 2025

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تطارد الأزمات بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بنظام جديد ويشارك خلالها 32 ناديا، من ضمنهم الأهلي بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

المشاكل تطارد كأس العالم للأندية 2025

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد،  أشار إلى رفض ريال مدريد المشاركة في البطولة بسبب ضعف العائد المادي، حيث قال إن مباراة الريال الواحدة تساوي 20 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يريد فيفا إرساله للريال في البطولة بأكملها.

لم تكن تصريحات أنشيلوتي، الأزمة الوحيدة التي تطارد البطولة، حيث تكمن الأزمة الثانية، في رفض العديد من اللاعبين المشاركة في مونديال الأندية 2025 بسبب عامل الإجهاد، خاصة أن البطولة ستقام بعد انتهاء الموسم والدوريات العالمية وبالتالي تلك الفترة من المفترض أن تكون فترة راحة للاعبين، الذين يرغبون في استغلال تلك الفترة للانتعاشة البدنية بدلا من الإرهاق.

وكانت صحيفة ذا صن أشارت إلى أن العديد من الأندية هددوا بعدم المشاركة في مونديال الأندية 2025 ويحظوا بدعم اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على قسط كبير من الراحة.

وأيضا هناك أزمة بشأن مواعيد البطولة، فمن المنتظر إقامة كأس العالم للأندية في الفترة من 15 يونيو من العام المقبل، حتى 13 يوليو من العام نفسه، الأمر الذي يعكس التضارب في المواعيد بين البطولة، وكأس الأمم الإفريقية 2025، والمفترض أن تقام في الفترة من 20 يوليو إلى 16 أو 17 أغسطس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق