بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض ثنائي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لقاء خاص على الأراضي السعودية، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، على ملعب "المملكة أرينا" في تمام التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الإفريقي "فيديو"

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ويشارك الأهلي في المباراة بصفته بطل بطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين يتواجد أبناء ميت عقبة أصحاب لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجحت الأندية المصرية في أن تكون صاحبة اليد العليا في المسابقة برصيد 12 لقب، وتقترب من الـ 13، بعد أن توّج به الأهلي في 8 مناسبات مقابل 4 للزمالك.

سبق وفاز الأهلي فاز بـ السوبر الأفريقي فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

تواجه الأهلى والزمالك في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي وكانت عام 1994 وحقق الزمالك اللقب وقتها بعد الانتصار بهدف نظيف.

ويقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر لأجواء ما قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك..

بث مباشر أجواء مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

جماهير الأهلي والزمالك تؤدي صلاة المغرب.

أجواء ملعب المباراة

 

 

أحمد حمدي يؤازر نجوم الزمالك قبل اللقاء

استعدادات جماهير الأهلي قبل اللقاء.

توافد جماهيري من الأهلي والزمالك

 

 

 

 

 

 

2_1644_060900.jpg

 

حرص أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في فندق إقامة بعثة الأبيض بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

جاء ذلك من أجل مؤازرة الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة، ولاعبو الأبيض على استقبال اللاعب داخل الفندق والاطمئنان عليه.

وقام أحمد حمدي بتحفيز زملائه من أجل تحقيق لقب السوبر الأفريقي، وأكد على ثقته في قدراتهم لإسعاد الجماهير.

جدير بالذكر أن أحمد حمدي وصل إلى المملكة العربية السعودية مساء الأمس قادماً من الإمارات لمساندة الفريق الأبيض.

- نتيجة الاختبار الأخير لمحمد صبحي حارس الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن فشل محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تجاوز الاختبار الطبي الذي خضع له عصر اليوم لمعرفة موقفه من خوض مباراة السوبر الأفريقي.

وكان الحارس محمد صبحي قد تعرض لإصابة عضلية في تدريب يوم أمس الخميس، وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق استبعاده من القائمة التي ستخوض المباراة، على أن يشارك محمد عواد في التشكيل الأساسي ويتواجد الحارس الصاعد محمود الشناوي بديلاً.

وقرر الجهاز الطبي لنادي الزمالك إخضاع الحارس محمد صبحي، لاختبار طبي اليوم الجمعة على أمل أن يتمكن من تجاوزه ليكون ضمن حسابات المدرب البرتغالي في مباراة اليوم، لكن صبحي لم يكن قادرًا على تجاوز هذا الاختبار الطبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق