اخبار كورة

حظوظ الأندية العربية في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الوداد ينتظر معجزة

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس لمتابعيه حظوظ الفرق العربية للتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة اليوم السبت.

وضمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسميًا، التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوز يانج أفريكانز التنزاني أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

بينما ودع بيراميدز دوري أبطال إفريقيا في أول مشاركة له بالبطولة بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة.

حظوظ الأندية العربية في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويعد موقف الوداد المغربي هو الأكثر تعقيدا في المجموعة الثانية حيث أنه يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وضمن فريق آسيك أبيدجان التأهل عن تلك المجموعة برصيد 10 نقاط.

فريق الوداد المغربي يحتاج إلى إلى الفوز على آسيك في آخر جولة، للوصول إلى النقطة التاسعة لكنه يحتاج أيضا إلى تعثر فريق سيمبا لكي لا يصل إلى النقطة ذاتها.

وبالنظر إلى المجموعةت الثالثة نجد أنها تضم ثلاث فرق عربية وهم الهلال والترجي والنجم الساحلي لكنهم بعيدين عن الصدارة لكن الفريق الأكثر حظوظا هو الترجي وذلك بعد الفوز على النجم الساحلي اليوم ووصوله لثماني نقاط في وصافة المجموعة.

على الجانب الآخر ودع فريق النجم الساحلي البطولة بعد تلقيه هزيمة من الترجي بهدفين دون رد اليوم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :