نهائي الكونفدرالية.. الرجاء 2-1 شبيبة القبائل.. طرد مباشر والإثارة تزداد

يلا كورة [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة تابعوا معنا نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الرجاء البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري الذي يقام اليوم السبت على ستاد دي لاميتيه في كوتونو البينينية.

وتأهل الرجاء لنهائي الكونفدرالية بعد التفوق على بيراميدز، فيما تفوق شبيبة القبائل على قطن سبور الكاميروني.

أحداث المباراة

تقدم سفيان رحيمي لصالح الرجاء في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بعدما استلم الكرة من خلف خط الدفاع بشكل رائع وراوغ الحارس وأسكن الكرة في الشباك، وبالرغم من احتساب الكرة تسلل في البداية، لكن حكم الفيديو المساعد حسمها بصحة موقف اللاعب المغربي ليتقدم لفريقه.

وأحرز بن مالانجو الهدف الثاني لصالح الرجاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة عرضية أرضية واستلمها بشكل رائع ثم صوبها متقنة لتسكن الزاوية الأرضية اليسرى لمرمى القبائل دون أن يفلح حارس الفريق في التعامل معها.

واستطاع شبيبة القبائل ان يعيد لنفسه أمل المنافسلة للفوز بالمباراة في الدقيقة زكريا بولحية في الدقيقة 46 بعد كرة لم يحسن الدفاع المغربي التعامل معها لتصل إلى الجزائري الذي سددها أرضية متقنة لتسكن شباك الرجاء.

ورضخ فيكتور جوميز حكم المباراة في الدقيقة 63 من عمر المباراة لحكم الفيديو المساعد الذي حوّل بطاقة صفراء أشهرها في وجه عمر عرجون لطرد مباشر ليكمل الرجاء باقي أحداث المباراة بعشرة لاعبين فقط.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق