تأهيل أحمد عبد القادر مع الأهلي في قطر استعدادا للمشاركة في السوبر الأفريقي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ أحمد عبد القادر، جناح الأهلي، تدريبات الكرة مع فريقه بعد السفر إلى قطر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي، المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر، على استاد أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد معاناته من الشد فى العضلة الضامة.

من المقرر، أن يبدأ عبد القادر المشاركة في تدريبات الكرة مع الأهلي، بعد أن يُسافر الفريق إلى قطر، استعدادا لخوض مباراته أمام الرجاء المغربي، في السوبر الإفريقي، وعلى ضوء مشاركته في التدريب هناك سوف يتحدد جاهزيته للسوبر من عدمه.

وغاب أحمد عبد القادر عن المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية فى الأيام الماضية وعن مباراتى فريقه الوديتين ضد طلائع الجيش وسموحة بسبب الشد في العضلة الضامة، ويحتاج بعض الوقت قبل نزول التدريبات الجماعية.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اصطحاب كل اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأحمر للموسم الحالي في رحلة السفر إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، سواء من سيعتمد عليهم فى المباراة أو من لن يكن لهم دور فى هذه المواجهة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق