أهم مباريات اليوم السبت 10-9-2022 .. السوبر الإفريقي بين الوداد ونهضة بركان

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع "كورة بلس" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 10-9-2022 والتي تُقام في مختلف المسابقات العربية والأوروبية والعالمية، في ظل انطلاق منافسات الموسم الجديد في الأسابيع الأخيرة.

اليوم السبت 10-9-2022 لن يشهد إقامة مباريات الجولة السابعة بمنافسات الدوري الإنجليزي، بعد تأجيلها، بسبب الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا.

اهم مباريات السبت 10-9-2022 |

السوبر الإفريقي:
يشهد اليوم السبت إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الناديين المغربيين الوداد الرياضي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان بطل الكونفيدرالية، وذلك في التاسعة مساء اليوم على ملعب المجمع الرياضي مولاي عبدالله.

مباريات الدوري الاسباني اليوم |
في الدوري الإسباني تُقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة، حيث تبدأ المواجهات في الثانية ظهرا بلقاء رايو فاليكانو مع فالنسيا على ملعب تيريزا ريفيرو، فيما تشهد الساعة الرابعة والربع مواجهة بين إسبانيول وإشبيلية على ملعب باور 8.

وفي السادسة والنصف، يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على نادي قاديش في ملعب رامون دي كارانزا، بينما تختتم المواجهات في التاسعة مساء بلقاء أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

مباريات الدوري الايطالي اليوم |
في الكالتشيو الإيطالي تُلعب 3 مواجهات، تبدأ في الثالثة عصرا بلقاء نابولي مع سبيزيا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، فيما يستضيف فريق إنتر ميلان منافسه تورينيو في السادسة مساء بملعب جوزيبي مياتزا.

أما المباراة الأخيرة اليوم السبت بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي تُقام على ملعب لويجي فيراريس في الثامنة و45 دقيقة مساء بين سامبدوريا وميلان.

مباريات الدوري الالماني اليوم |
في البوندسليجا اليوم السبت 10-9-2022 تُقام 6 مواجهات، تُلعب 5 منها في الساعة الثالثة والنصف عصرا، حيث يستضيف بايرن ميونخ منافسه شتوتجارت، فيما يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على لايبزيج، بينما يلعب هوفنهايم مع ماينز، فيما يواجه آينتراخت فرانكفورت فريق فولفوسبورج، بينما يلعب هيرتا برلين مع باير ليفركوزن.

وتلعب المباراة السادسة في الجولة السادسة اليوم السبت بالدوري الألماني في السادسة والنصف مساء بين شالكة 04 وبوخوم.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم |
في الدوري الفرنسي يلعب اليوم في الخامسة مساء فريق باريس سان جيرمان مع ستاد بريست 29 ضمن الجولة السابعة، فيما يلتقي مارسيليا مع ليل في الساعة التاسعة على ملعب فيلودروم.

مباريات دوري روشن السعودي اليوم |
في الدوري السعودي يلتقي اليوم فريق الفيحاء مع التعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الخامسة و45 دقيقة ضمن الجولة الثالثة، فيما يستضيف النصر فريق ضمك على ملعب مرسول بارك في الساعة الثامنة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق