مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين وتدريبات بدنية لحراس المرمى

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري، في قطر، على كأس السوبر الإفريقي.
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة مطولة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
تحدث موسيماني خلال المحاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ عن أهمية المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي.
وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين للمشاركة في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.
فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى الأهلي، مرانا بدنيًا وفنيًا قويًا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. 
وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣، تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي. 

فيما خاض لاعبي الأهلي تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.
وبعد ذلك خاض اللاعبون مرانا بدنيا في الجيم لمدة نصف ساعة قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
وشهد مران الأهلي اليوم انتظام أليو ديانج لاعب الفريق في المران التدريبات الجماعية بعد عودته من مالي خلال الساعات الماضية.
وأدى ديانج تدريبات بدنية مع اللاعبين في الجيم، قبل أن يشارك في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني في إطار الاستعداد للارتباطات القادمة.
وخاض حراس مرمى الأهلي مرانا بدنيًا وفنيًا قويًا تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.
حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي ثلاثي فريق الشباب بالنادي المحترفين بفريق زيزكوف التشيكي شاركوا في مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق خلال تواجدهم في مصر؛ للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم للمباريات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق