كاف يحدد ملعب مباراة السوبر الأفريقي بين الوداد ونهضة بركان

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ملعب مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي الوداد ونهضة بركان المغربيين، حيث يخوض الوداد اللقاء بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا فيما يخوض نهضة بركان المباراة بصفته بطلا للكونفدرالية الأفريقية.

أوضح كاف أن مباراة السوبر الأفريقي ستقام على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية "الرباط"، وذلك يوم العاشر من سبتمبر المقبل، بين الوداد ونهضة بركان.

كان الوداد المغربي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف على ملعب محمد الخامس في المغرب.

في المقابل نهضة بركان تُوج بطلا بالكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق اللقب على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح، في نيجيريا.

أرتيتا يعلن مدة غياب محمد النني عن الملاعب

آخر نسخة من السوبر الأفريقي نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في التتويج بلقبها، بعدما فاز على الرجاء بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق