الاتحاد الأفريقي لليد يكشف لـ كورة بلس نظام كأس السوبر بمشاركة الأهلي والزمالك والترجي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات لـ كورة بلس عن نظام كأس السوبر الأفريقي المؤهل لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023".

وقال المصدر أن الأهلي سيستضيف كأس السوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في مايو المقبل، حيث ستقام مباريات كأس السوبر يومي 6 و7 مايو بينما تقام مباريات البطولة الأفريقي للأندية أبطال اكؤوس من 9 إلى 18 من الشهر نفسه.

وأوضح: "حتى الآن تأكد مشاركة الزمالك والترجي والأهلي في كأس السوبر، وننتظر تحديد الفريق الرابع بعد اعتذار الأفريقي التونسي عن عدم المشاركة، وفي حالة مشاركة فريق رابع سيقام السوبر بنظام الدور قبل النهائي ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية، وفي حالة مشاركة ثلاثة فرق سيقام بنظام دوري من دور واحد بين الفرق الثلاث، وسيتحدد الشكل النهائي بنهاية الأسبوع الجاري".

وأضاف: "الاتحاد الأفريقي يرغب في تعديل شكل كأس السوبر بدلا من إقامتها من مباراة واحدة، وكانت النية تتجه لذلك في النسخة الماضية لكن بسبب اعتذار الفريقين الآخرين أقمت البطولة من مباراة واحدة بين الأهلي والزمالك، ونسعى لتطبيق النظام الجديد بداية من نسخة العام الحالي".

جدير بالذكر أن الأهلي توج بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر على حساب الزمالك، وشارك في كأس العالم للأندية بالسعودية ممثلا عن قارة إفريقيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق