مصدر بالزمالك يؤكد استبعاد أحمد فتوح من قائمة لقاء السوبر الأفريقي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتم وضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق في القائمة النهائية التي أرسلها النادي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 12 سبتمبر الجاري، لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودي.
وأضاف المصدر أن الجهاز الفني حسم القائمة التي ستخوض المباراة منذ فترة ولم يضع اسم أحمد فتوح في القائمة، وتم إرسال القائمة بها أسمي محمد حمدي والمغربي محمود بنتايك.
وكانت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قضت بإخلاء سبيل اللاعب ، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، لحين استدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.
 
وأوضح المصدر  أن الجهاز الفني سيرحب بعودة اللاعب للتدريبات في حال رغبة فتوح في ذلك وجاهزيته من الناحية النفسية
وأضاف أن الزمالك سيتابع الإجراءات القانونية لمعرفة مدى إمكانية سفر اللاعب مع البعثة إلى السعودية كنوع من الدعم النفسي والمعنوي للظهير الأيسر إذا ما كان يحق له السفر إلى الخارج من الناحية القانونية.
وشدد على أن الحكم سيعطي فرصة للاعب من أجل التفاوض مع أسرة الضحية بشأن  الفدية المطلوبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق