السوبر الإفريقي | محمد الشناوي: الزمالك يمتلك جمهور كبير وهدفنا العودة باللقب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة القلعة الحمراء أمام نظيره الزمالك، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "أشكر المملكة العربية السعودية على الاستضافة، وليست المرة الأولى نتواجد هنا، الزمالك فريق كبير جدًا وهو المنافس بتاعنا، ويمتلك جمهور كبير وهدفنا حصد اللقب وتحقيق الفوز والعودة باللقب إلى القاهرة".

واسترسل حارس وقائد الأهلي، قائلًا: "قدمنا مباراتين بشكل جيد في أفريقيا ولا يوجد لدينا لاعبين يُعانوا من الإرهاق، نحن في بداية الموسم وحضرنا جيدًا لمواجهة الزمالك".

 

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق