ناصر منسي يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة، لجماهير ناديه عقب نهاية المباراة أمام الأهلي.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ناصر منسي خلال تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "مينفعش جمهور الزمالك يمشي زعلان والحمد لله ربنا كرمنا وبقول للجمهور هنجبلكم بطولات كتير".

واتجهت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح برباعية مقابل 3 ركلات.

وأحرز وسام أبو علي هدف التقدم لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء حصل عليها أكرم توفيق بعد تدخل من حمزة المثلوثي.

بينما عادل ناصر منسي النتيجة لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة 76 بعد عرضية أرضية رائعة من عمر جابر.

وبعد فوز الزمالك بلقب السوبر الأفريقي، فإن الزمالك سيحصل على مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار بناءً ما أعلن عنه الاتحاد الأفريقي "كاف".

بينما يحصد النادي الأهلي جائزة مالية تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار بعد حصد الميدالية الفضية بعد الخسارة من الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق