مدرب الوداد السابق: كولر أخطأ مع عطية الله لهذا السبب.. واللاعب يحتاج دعم الجمهور (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق عبد الرحيم طالب، المدير الفني السابق لنادي الوداد الرياضي المغربي، على أداء يحيي عطية الله، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمام الزمالك، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، أول أمس الجمعة، أمام نادي الزمالك، بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وقال عبد الرحيم طالب، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "مباراة الأهلي والزمالك كان أداء الفريقين على الشوطين مختلفين تمامًا، في الشوط الأول كان هناك تحفظ من المدربين، ويلعبون بدفاع متأخر، الخطورة كانت من على الأطراف، والزمالك نجح من عن الجهة اليسرى من خلال محمود بنتايك، والأهلي حاول الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر بعد أن سجل الهدف الأول من ركلة جزاء".

واسترسل مدرب الوداد السابق، قائلًا: "أما في الشوط الثاني من اللقاء، كان هناك تحرك كبير من الفريقين على الجانب الهجومي، والزمالك يبحث عن التعادل من خلال الضغط على الأهلي، وهناك ايضًا محاولات من المرتدات لتسجيل هدف ثاني للأهلي، ولكن لم ينجح الفريق في تحويل كل هذا الضغط لأهداف".

وعن هدف الزمالك في مرمى الأهلي، ليرد قائلًا: "جاء الهدف من خطأ فني نجح الزمالك في تسجيل الهدف، والزمالك كان محظوظ للغاية خلال تسديد ركلات الترجيح، ونجح في التركيز خلال التسديد".

وأكمل: "أهدر الأهلي ركلتين جزاء ومن الصعب تحمل لاعب واحد فقط الهزيمة، لأن أفضل لاعبين في العالم مثل ميسي وزيدان وكل اللاعبين في أكبر البطولات العالمية أهدروا ركلات ترجيح، وأنا كنت ضد فكرة أن يسدد يحيي عطية الله ركلة جزاء وذلك لأنه لاعب جديد في النادي بالإضافة إلى أنه يرى أنه متسبب في هدف التعادل، وكان لابد أن يتم إبعاده عن التسديد ويمنحه الفرصة في المباريات المقبلة، ولم يكن موفق خلال التسديد، ولكن الأهلي أهدر مرة أخرى".

وذكر: "عطية الله لاعب دولي شارك في كأس العالم ويمتلك مميزات كبيرة، ويحتاج إلى دعم من الجمهور الأهلاوي، ولابد من دعم الفريق بشكل عام، ويجب أن لا نكون ضد أي لاعب لابد من دعمه في المباريات المقبلة ويجب أن نشجعه ونسيان الهزيمة، وأدائه في المباريات المقبلة سيكون في صالح للفريق".

وأتم عبد الرحيم طالب، تصريحاته قائلًا: "عطية الله لاعب مميز وسيكون إضافة كبيرة للفريق، والأهلي لن يتعاقد مع لاعب إلا إن يكون مميزًا ومقتنع بخدماته، ممكن يكون في هذه القمة كان غير موفق، لعدم مشاراكته بشكل كبير في المباريات قبل مواجهة القمة، كل هذه عوامل صعبة على لاعب يخوض تجربة مع فريق جديد، وسيقدم الكثير في المباريات المقبلة".

طالع ايضًا:

عاجل | تفاصيل عرض صندوق الاستثمار السعودي للحصول على محمد صلاح

بمشاركة الأهلي | رسميًا .. فيفا يُعلن ملاعب كأس العالم للأندية 2025

محمد عواد: أنا وباقي لاعبي الزمالك على استعداد للدفع من أموالنا لبقاء زيزو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق