ريال مدريد لكورة بلس: لا توجد لدينا معلومات عن مباراة مع الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف خوان كاميلو، المتحدث الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني حقيقة إقامة مباراة تجمع الزمالك بـ ريال مدريد في كأس السوبر الأفرو أوروبي، بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق إلى احتمالية إقامة مباراة بين بطلي السوبر الأوروبي والإفريقي في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبحسب التقارير، فمن المحتمل أن يواجه الزمالك المتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بـ نظيره ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي، والذي توج به على حساب أتلانتا، في بطولة السوبر الأفرو أوروبي.

وقال خوان كاميلو في تصريحات لـ "كورة بلس": "هناك العديد من الأشخاص والصحفيين حول العالم يتواصلون معنا من أجل معرفة حقيقة إقامة مباراة بين ريال مدريد والزمالك في السوبر الأوروبي".

وتابع: "حتى تلك اللحظة، أنا ليس لدي أي معلومات عن وجود مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السوبر الأفرو أوروبي".

طالع أيضًا:

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من السعودية بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي

واختتم المتحدث الرسمي لنادي ريال مدريد تصريحاته قائلا: "في حال وجود بيان رسمي بإقامة مباراة السوبر الأفرو أوروبي، فسيقوم نادي ريال مدريد بدراسة وتحليله قبل الرد بشكل رسمي، مع الاحتفاظ بجدول مبارياتنا كما هو".

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا في السعودية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق