اخبار كورة

كاف: محاولات لزيادة عدد الجماهير في السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

موقع اخبار كورة - قال فيرون موسينجو أومبا، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي كاف، إنه هناك مساعي لزيادة عدد الجماهير في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المقرر لها أن تقام في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

الأيام الماضية شهدت الإعلان عن إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية على ملعب المملكة أرينا ضمن فاعليات موسم الرياض يوم 27 من الشهر الجاري.

وقال موسينجو أومبا من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن المملكة العربية السعودية هي من تختار الملاعب ويُعد ملعب المملكة آرينا من أفضل الملاعب وأكثرها جودة وحداثة وتطورًا.

ويتسع ملعب المملكة آرينا لحضور 27 ألف مشجع فقط وهو ما يراه البعض عدد قليل مقارنة بشعبية الأهلي والزمالك الجماهيرية في منطقة الخليج العربي.

وأضاف فيرون موسينجو أومبا أنه هناك محادثات مع الجانب السعودي لزيادة عدد الجماهير.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قررت مد القيد الأفريقي حتى 12 من الشهر الجاري حتى يتمكن الأهلي والزمالك من قيد الصفقات الجديدة في قائمة السوبر الأفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :