اخبار كورة

ماذا قال رامي ربيعة عن مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

موقع اخبار كورة - قال الدولي رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الأهلي يرغبون في حصد لقب كأس السوبر الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق يعيش في حالة فنية جيدة خلال الفترة الحالية قبل مواجهة الزمالك الجمعة القادم.

وأضاف رامي ربيعة، في تصريحات صحفية: «بداية الموسم دائمًا تكون صعبة لأن اللاعبين لم يصلوا لأعلى فورمة فنية وبدنية، ولاعبو الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب، وسيكون الهدوء والتركيز هو شعار الفريق في المباراة، من أجل تقديم الأداء الجيد وتحقيق البطولة».

وتابع ربيعة: «كل اللاعبين يعيشون حالة تركيز خلال الفترة الحالية، ونستعد بشكل خاص لمواجهة الزمالك، وكل لاعب يهتم بحالته البدنية والفنية بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول لأعلى فورمة فنية بشكل سريع».

وأكمل: «مواجهة الأهلي والزمالك دائمًا خارج التوقعات، والفريق الذي يُركز طوال المباراة هو الذي يحقق الفوز، فالمنافس لديه لاعبون مميزون وعندهم طموحات كبيرة، ولابد من التعامل بشكل قوي، والتركيز في أرض الملعب».

وزاد: «الاحتفالات الأخيرة بلقب الدوري تمنح اللاعبين روحًا إيجابية بعيدًا عن الشد العصبي قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي، وكنا سعداء بفرحة جمهور الأهلي أيضًا بالدوري، وهذه الأمور تُمثل دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المرتقبة».

وتابع: «هناك اختلاف بالطبع بين أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 وبين كأس السوبر الإفريقي، والأهلي دائمًا يستهدف التتويج بالألقاب، لكن دوري الأبطال مشوار طويل من المنافسة حتى الوصول للنهائي، بينما السوبر يكون من مواجهة واحدة».

وأضاف: «الجيل الحالي يمتاز بالذكاء والهدوء الشديد، والجميع حاليا في حالة تركيز فقط، وقبل المباراة يكون الحديث بين اللاعبين إيجابيًّا من أجل اللقاء».

وأشار إلى أن دوره الأساسي داخل الملعب هو الدفاع وعدم استقبال أي أهداف، ولكن تسجيل الأهداف في شباك أي منافس ميزة إضافية يتمنى استمرارها من أجل مساعدة الأهلي في تحقيق الانتصارات.

وأتم رامي ربيعة، تصريحاته قائلًا: «الجيل الحالي طموح جدًا ويريد صناعة تاريخ كبير مع الأهلي ولا نفكر في أي انتقادات، والجيل السابق كان له إيجابيات كثيرة وكانوا قريبين من بعضهم بعضًا، وتوجوا بالعديد من الألقاب مع الأهلي ومنتخب مصر، وهناك تشابه بين الجيلين في حب النادي وحصد الألقاب».

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :