اخبار كورة

ماذا قالت الصحف السعودية عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي على المملكة آرينا؟

موقع اخبار كورة - تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، صوب ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة الرياض، لمتابعة قمة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، في كأس السوبر الأفريقي.

 ويرصد موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، ماذا قالت الصحف السعودية عن مباراة القمة..

وعنونت صحيفة "عكاظ" عنوانا: "على السوبر الأفريقي (الرياض) تحتضن الأهلي والزمالك"

وقالت: "تحتضن السعودية كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة 2023 التي أقيمت بين الأهلي واتحاد العاصمة في مدينة الطائف".

وخرجت صحيفة "الشرق الأوسط" بعنوان: "كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالك"

وتابعت: "تتخذ قمة الأهلي والزمالك طابعا مختلفا عندما تُلعب على المستوى القاري، وحين يتجدد اللقاء بينهما في مباراة كأس السوبر الأفريقي، اليوم الجمعة، سيرفع الفائز من قطبي كرة القدم المصرية اللقب أمام منافسه للمرة الثانية في 3 نهائيات".

وأضافت: "يستضيف ملعب «المملكة أرينا» في العاصمة السعودية، الرياض، مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، مع الزمالك، المتوّج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة أعادت الذكريات لكأس السوبر التي أقيمت قبل 30 عاماً في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، وانتهت بفوز الزمالك".

أما صحيفة "اليوم" فعنونت: "السوبر الأفريقي يعيد السعودية لواجهة الأحداث الرياضية من جديد"

وذكرت: "تعود الرياضة السعودية إلى واجهة الأحداث الكروية القارية حينما تستضيف العاصمة الرياض السوبر الأفريقي بين ناديي الأهلي والزمالك المصريين".

وأضافت: "تعتبر هذه هي الاستضافة الثانية للسعودية للبطولة القارية بعدما احتضنت محافظة الطائف غرب البلاد السوبر الأفريقي العام الماضي الذي جمع اتحاد الجزائر والاهلي المصري، الذي انتهى لمصلحة الفريق الجزائري، بفوزه 1 / صفر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :