اخبار كورة

هاني شكري: نجحنا في زيادة قيمة الرعاية بنسبة 300%.. والزمالك يسير بخطى ثابتة نحو النجاح

موقع اخبار كورة - أكد هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحاته أن الفوز بكأس السوبر الإفريقي إنجاز مهم، لكنه شدد على ضرورة العودة للتركيز والعمل الجاد.

وقال شكري في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر: "السوبر الإفريقي بالتأكيد مهم، لكن يجب أن نعود للتركيز والاجتهاد، لأنه على قدر الاجتهاد يكافئك الله."

وأشار شكري إلى تشكيل لجنة كرة بنادي الزمالك تكون مسؤولة عن إدارة الصفقات المطلوبة للفريق، وأضاف: "لدينا فريق جيد جدًا، وبالطبع هناك مراكز تحتاج للدعم، وصفقات الزمالك جيدة والمجلس بذل مجهودًا كبيرًا في حدود إمكانياتنا."

وعن الشؤون المالية، قال شكري: "نجحنا في زيادة قيمة الرعاية بنسبة 300%، وهذا رقم مرضٍ إلى حد كبير، ومع الزمالك يمكن أن ترتفع هذه النسبة أكثر، وأرى أن الزمالك يستحق أكثر من ذلك بكثير. هدفنا هو أن تصل قيمة الرعاية للنادي إلى نفس مستوى الرعاية التي يحصل عليها النادي المنافس."

وأشاد شكري بقائمة لاعبي الزمالك الحالية، معتبرًا أنها "من أفضل الأجيال في تاريخ النادي." لكنه أشار إلى أن النادي واجه تحديات كبيرة بسبب الديون المتراكمة.

وختم تصريحاته قائلًا: "لم أفقد الثقة في فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي وكنت أثق في التتويج باللقب."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :