رسميا.. إقامة موقعة بايرن وبرشلونة بدون جماهير

يلا كورة [2] 0 تعليق 546 ارسل طباعة تبليغ حذف

كما كان متوقعا، تقرر إقامة مباراة بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا بدون جماهير نظرًا لانتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" بقوة مرة أخرى.

ويحل برشلونة ضيفا على بايرن في ملعب "أليانز آرينا" يوم الأربعاء المقبل في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021/2022.

وأعلنت الحكومة البافارية رسميًا، اليوم الجمعة، أن مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة ستقام بدون جماهير بسبب التوسع السريع للموجة الرابعة من فيروس كورونا في ألمانيا.

وكتب رئيس الوزراء البافاري ماركوس سودر عبر حسابه على "تويتر": "كرة القدم لها دور مهم كمثال، في الوقت الحالي يتعين علينا تقليل الاتصالات في كل مكان.

وأضاف: "من المهم أن نقرر بطريقة موحدة للبلد بأسره عدم قبول جماهير، إذا لم ينجح هذا على المستوى الفيدرالي، فسنقوم بذلك بمفردنا على المستوى البافاري".

يذكر أن مواجهة بايرن ستحسم مصير برشلونة في دوري الأبطال، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز أو تعثر بنفيكا عل أرضه أمام دينامو كييف من أجل التأهل لدور الـ16.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق