دوري أبطال أوروبا | النهائي إنجليزي.. ريال مدريد في مهب الريح بتفوق كاسح من تشيلسي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح تشيلسي في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد في إياب نصف النهائي بهدفين نظيفين بملعب ستامفورد بريدج.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بملعب ألفريدو دي ستيفانو، وعجزت كتيبة زين الدين زيدان عن الرد بفوز في أراضي الإنجليز.

الشوط الأول كانت الأفضلية واضحة خلاله لتشيلسي الذي صنع الخطورة في أكثر من مناسبة، حتى استطاع أخيرًا أن يدرك هدف المقدمة من خلال تيمو فيرنر بالدقيقة 28.

ريال مدريد لم يرد سوى في لقطتين، الأولى من تسديدة لكريم بنزيما تصدى لها الحارس إدواردو ميندي، ثم رأسية أخرى من الدولي الفرنسي تصدى لها السنغالي أيضًا.

وفي الشوط الثاني سيطر تشيلسي بكل المقاييس على مجريات المباراة وأهدر وابلًا من الفرص وسط تألق منقطع النظير من الحارس تيبو كورتوا.

في المقابل لم يظهر ريال مدريد فعليًا بأي فرصة خطيرة رغم كثرة اللاعبين المهاجمين، فيما استغل تشيلسي المساحات بصورة مثالية لبناء الهجمات المرتدة.

وبالدقيقة 85 أنهى ماسون ماونت آمال الميرينجي في العودة بعدما أحرز الهدف الثاني على إثر عرضية أرضية رائعة من كريستيان بوليسيتش، ليعلن وصول البلوز لنهائي ذات الأذنين.

بهذه النتيجة يضرب تشيلسي موعدًا إنجليزيًا خالصًا في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة مع مانشستر سيتي، بعدما عبرت كتيبة بيب جوارديولا بوابة باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق