سقوط مدوي لليفربول في افتتاح مشواره الأوروبي أمام نابولي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح نادي نابولي ضيفه نادي ليفربول في المباراة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وافتتح لاعب الوسط البولندي بيوتر زايلانسكي النتيجة لصالح نادي نابولي في الدقيقة 5 من علامة الجزاء التي تحصل عليها بنفسه.

وسدد زايلانسكي كرة من على حدود منطقة الجزاء، لترتطم بيد جيمس ميلنر، ويحصل على ركلة جزاء، ليترجمها بنجاح متقدمًا لنابولي مبكرًا.

وأهدر المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين الهدف الثاني لنادي نابولي أمام ليفربول بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 18.

وحصل أوسمين على ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعد تدخل من فيرجيل فان دايك، إلا أن المهاجم النيجيري أهدرها بعد تصدي مميز من أليسون بيكر.

سجل لاعب الوسط آندريه إنجويسا الهدف الثاني لنادي نابولي في الدقيقة 31 بعد عمل جماعي رائع مع البولندي زايلانسكي على حدود منطقة الجزاء.

واخترق إنجويسا دفاعات ليفربول بتمريرة "وان تو" مع زايلانسكي لينفرد بمرمى أليسون، ليسدد بعد ذلك الكرة بدقة كبيرة في مرمى ليفربول.

أضاف المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني الهدف الثالث في الدقيقة 44 بعد نزوله كبديل بـ3 دقائق فقط، ليزيد غلة أهداف نابولي في مرمى ليفربول.

وتسلم سيميوني تمريرة كفارا الرائعة على خط مرمى أليسون بيكر، ليسجل الهدف الثالث بسهولة في مرمى حارس ليفربول الخالي.

وبكى جيوفاني سيميوني أثناء احتفاله بهدف نابولي في شباك نادي ليفربول، وسط فرحة عارمة من لاعبي الفريق الإيطالي.

وواصل لاعب الوسط البولندي بيوتر زايلانسكي التألق مسجلًا الهدف الرابع لنادي نابولي في مرمى ليفربول مع انطلاق الشوط الثاني.

وتسلم جيوفاني سيميوني الكرة في المساحة خلف دفاع ليفربول قبل أن يمررها لزايلانسكي المنفرد بمرمى أليسون، ليسددها ويتألق الحارس البرازيلي قبل أن يكملها البولندي في المرمى.

ولكن لم تمر سوى دقيقتين فقط، حتى تمكن لويس دياز من تقليص الفارق بالهدف الأول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 49.

ويحتل نادي نابولي بذلك المركز الثاني في المجموعة الأولى بينما يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب.

يُذكر أن آياكس قد فاز على نظيره رينجرز الأسكتلندي برباعية دون مقابل في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، ليحتل بذلك صدارة المجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق