قطار برشلونة يدهس فيكتوريا بلزن بخماسية في الجولة الافتتاحية بدوري الأبطال "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح نادي برشلونة الإسباني نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كاد أن يسجل برشلونة الهدف الأول في الثواني الأولى من انطلاق المباراة، من خلال هجمة منظمة جاءت من عن طريق الظهير الأيمن للفريق الكتالوني ولكن الكرة جاءت خارج المرمى.

شكل لاعبي نادي فيكتوريا بلزن، على مرمى برشلونة، من خلال هجمة منظمة ولكن الكرة جاءت سهلة في يد تير شتيجن.

في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، سدد روبرت ليفاندوفيسكي، الهدف الأول للبارسا، من خلال تسديدة قوية على المرمى ولكن الكرة جاءت في يد الحارس.

رأسية فرانك كيسه، تعلن الهدف الأول لنادي برشلونة في الدقيقة "14"، بعد تلقيه عرضية مميزة من كوندي، لتسكن الكرة في المرمى.

مع الدقيقة "35" تمكن روبرت ليفاندوفيسكي، من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، من خلال تسديدة صاورخية في مرمى فيكتوريا بلزن.

نجح يان سيكورا، في تسجيل الهدف الأول لنادي فيكتوريا بلزن، في الدقيقة "44"، بعد تلقيه تمريرة سحرية من فاكلاف ياميلكا، ليسدد رأسية صاروخية في المرمى.

أرسل عثمان ديمبلي، كرة عرضية صاروخية إلى روبرت ليفاندوفيسكي، ليسددها في المرمى ويعلن الهدف الثالث للبارسا، في الدقيقة "45+2".

سيطر لاعبو نادي برشلونة على مجريات المباراة من بداية الشوط الثاني حتى الدقيقة "60" من خلال التسديد على المرمى والهجمات المنظمة.

سدد بيدري، كرة قوية على مرمى نادي فيكتوريا بلزن، من أجل تسجيل الهدف الرابع للبارسا، ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.

نجح روبرت ليفاندوفيسكي، في تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثالث له، في الدقيقة "68"، من خلال تسديدة صاورخية في مرمى فيكتوريا بلزن.

مع الدقيقة "70" سجل فيران توريس، الهدف الخامس لبرشلونة من خلال تسديدة قوية في المرمى بعد تلقيه تمريرة سحرية من ديملبي.

بهذه النتيجة، يتصدر نادي برشلونة ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فيكتوريا بلزن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق