لماذا بكى نجل سيميوني بعد هدفه في ليفربول؟ "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن جيوفاني سيميوني نجل ديجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، هدف فريق نابولي الثالث، في شباك ليفربول وذلك في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

ودخل جيوفاني سيميوني كبديل في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد إصابة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ليتمكن بعدها بثلاث دقائق فقط من إحراز الهدف الثالث لنابولي في شباك ليفربول.

بعد إحراز الهدف الثالث، قام جيوفاني سيميوني بالبكاء بشدة أثناء احتفاله بهدفه الأول في المباراة، وهدف فريقه الثالث، وهو ما لفت أنظار المتابعين للمباراة.

وكشفت إذاعة "توك سبورت" الإنجليزية عن سبب بكاء سيميوني بعد هدف نابولي الثالث، حيث نقلت تصريحات سيميوني الصغير القديمة، والتي أدت إلى بكاءه.

حيث قال جيوفاني سيميوني سابقًا:"عندما كنت في الثالثة عشر من عمري، حصلت على وشم الخاص بدوري أبطال أوروبا، وقلت لوالدي وقتها، أنني في يوم سألعب في دوري الأبطال ، وعندما أحرز هدفي الأول، سأقوم بتقبيل هذا الوشم".

يذكر أن فريق نابولي تمكن من تحقيق نتيجة كبيرة على ليفربول والفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم فريق آياكس والذي حقق الفوز على رينجرز الاسكتلندي بأربعة أهداف نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق