سباليتي يشيد بنابولي بعد اكتساح ليفربول برباعية

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي، بفريقه، وذلك بعد الفوز على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي في تصريحاته لأمازون برايم بعد نهاية المباراة: "هذه نتيجة مهمة، الحكم على الأداء يعتمد على المنافس، وهذا المنافس يدعى ليفربول، لذلك، هي النتيجة التي تصنع الأخبار".

وأضاف: "ما هو مهم هو لعب كرة القدم، بغض النظر عن اسم المنافس، ونفعل ذلك بشكل مستمر دون تردد، وهذا ما يكون مستوى شخصيتنا".

وأشار: "لا يمكن أن تطلب من لاعبيك اللاعب على التعادل، لأن ذلك سيحد من قدراتهم، وذلك لأن الحلول يمكن إيجادها ولا يوجد شيء مستحيل خاصة عندما يكون هناك قدرة من اللاعبين، قدمنا مباراة جيدة، غدًا يجب أن نتدرب جيدًا، وهذا هو واجبك عندما ترتدي هذا القميص، يجب أن تكون قادر على فعل غدًا ما فعلته اليوم".

وعن سر عدم احتفاله بالأهداف في ليفربول قال سباليتي: "أنا لا احتفل بأي شكل، لأنه يجب علي أن أنبه لاعبيتي دائمًا".

وكشف: "عندما تواجه هذه الفرق، تفاصيل صغيرة يمكنها أن تغير المباراة، بعد التغييرات التي قمت بها، تركناهم يتسيدوا المباراة، وهذا شيء غير جيد، ولكنها بداية جيدة".

يذكر أن فريق نابولي تمكن من تحقيق نتيجة كبيرة على ليفربول والفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم فريق آياكس والذي حقق الفوز على رينجرز الاسكتلندي بأربعة أهداف نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق