تشافي: ديمبلي الآن في أفضل مستوى لنيمار مع برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بلاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة، والفوز على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "عثمان ديمبلي كان جيد جدًا، وليفاندوفسكي صنع الفارق، كان لدينا العديد من الفرص لإحراز المزيد من الأهداف، ولكننا شعرنا بالضيق بسبب استقبالنا هدف قبل نهاية الشوط الأول بسبب خطأ".

وواصل تشافي حديثه: "ديمبلي سعيد جدًا، وهو يصنع الأهداف ويصنع الفارق، لقد رأيت القليل من اللاعبين لديهم مهارة مراوغة رجل لرجل، وهو الآن في أفضل مستوى لنيمار مع برشلونة، هو عانى كثيرًا في السنوات الأخيرة، وهو يستحق ما وصل إليه الآن، لا يوجد جناح يمكنه اللعب على الجانبين مثلما يفعل هو".

وأضاف: "ليفاندوفسكي لا يشبع، من الرائع تواجده في الفريق، وأنا بالثناء، ولكنه ليس مجرد هاتريك، إنه عن كل شيء يفعله، وما يقدمه لنا، إذا كان السؤال ليفاندوفسكي هو الأفضل، بالنسبة لنا هو الأفضل، هناك هو وبنزيما وهالاند".

وفي نهاية حديثه قال تشافي: "هي مجر ثلاث نقاط، مازالنا سنذهب إلى ميونخ ثم ميلان، مازالت هذه هي البداية، الفوز كان مهمًا، لأن الفوز يعطي لنا الثقة والتناسق".

يذكر أن برشلونة تمكن من تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق