كاراجر عن دفاع ليفربول أمام نابولي: كانوا مثل الأطفال

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث جيمي كاراجر نجم ليفربول الإنجليزي السابق، عن هزيمة فريقه أمام نابولي بأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سي بي إس": "أداء ليفربول أمام نابولي محرج، وكانوا يدافعون مثل الأطفال، أنه أمر محرج".

وأضاف عن دفاع ليفربول قائلًا: "لقت قلت من قبل، هذه أشياء أطفال، ومشكلة كبيرة لليفربول في الوقت الحالي".

وواصل كاراجر تصريحاته قائلًا: "هذا الفريق يبدو بعيدا بشكل كبير عما كان عليه، لقد كان في قمة التألق لخمسة أو ستة أعوام تحت قيادة كلوب، وفي المباريات السبع التي خاضها الفريق هذا الموسم، استقبل ليفربول الهدف الأول في خمس منها، لذلك فهو لا يحقق بداية جيدة في مبارياته".

وتابع تصريحاته قائلًا: "إذا استمر ليفربول باللعب بنفس الطريقة سيواجهون مشكلة كبيرة فيما يتعلق بالدوري الإنجليزي، والتأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا".

ويعاني ليفربول في الوقت الحالي من تراجع في الأداء خاصًة أنه فقد الكثير من النقاط في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الخسارة الكبيرة في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق