ليفربول مُهدد برقم سلبي تاريخي في مباراة أياكس

كورة بلس [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى فريق ليفربول لتجنب رقم سلبي تاريخي في مواجهته اليوم ضد أياكس الهولندي، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

كان ليفربول خسر من نابولي الإيطالي برباعية مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحال فشل ليفربول في الفوز على أياكس اليوم، سوف يحقق رقما سلبيا لأول مرة في تاريخه، فلم يسبق للريدز بتاريخه بدوري الأبطال أن خسر أول مباراتين له بدور المجموعات على الإطلاق، وبالتالي حال حقق أياكس الفوز على ليفربول، فإن الريدز سوف يطارده رقما سلبيا يتحقق لأول مرة في تاريخه.

الدولي المصري محمد صلاح سيشارك في مواجهة اليوم بشكل أساسي حيث يبحث اللاعب عن تسجيل أول أهدافه في تاريخ مواجهاته ضد أياكس الهولندي.

محمد صلاح لم يسجل سوى هدفين خلال منافسات هذا الموسم مع ليفربول، ولم ينجح في التسجيل خلال مواجهة نابولي بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

البعض أشار إلى أن محمد صلاح متأثر بفكرة رحيل السنغالي ساديو ماني، فنيا على أرض الملعب، والبعض الأخر أشار إلى أن صلاح مازال يبدأ الموسم، ويحتاج إلى مزيد من المباريات كي يظهر بشكل مميز كما اعتاد خلال الفترة الأخيرة.

ليفربول بدأ الموسم بداية سيئة للغاية وفشل في حصد العديد من النقاط بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم فضلا عن خسارته لمواجهة نابولي في دوري الأبطال.

جدول مواعيد مباريات اليوم.. صدام بين بايرن ميونخ وبرشلونة ومحمد صلاح يواجه أياكس مع ليفربول

لماذا تراجع الإسماعيلي عن التعاقد مع المدرب هيلدر بعد ساعة من الإعلان عنه؟

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أياكس

ومن المنتظر أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس

الوسط: فابينهو، هارفي إيليوت، تياجو ألكانتارا

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق