دزيكو يمارس هوايته في التسجيل في مرمى فيكتوريا بلزن

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح البوسني إدين دزيكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي من تسجيل هدف التقدم لفريقه في شباك فيكتوريا بلزن التشيكي، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًأ على ملعب دووسان أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز دزيكو الهدف بعد لعبة جماعية من عرضية باريلا داخل المنطقة استقبلها جوسينس الذي دخل للعمق من جهة اليمين ومرر إلى كوريا وبدوره مررها إلى دجيكو في الناحية اليسرى، ليطلق المهاجم تسديدة أرضية قوية في الشباك.

شبكة "أوبتا" للإحصائيات ذكرت أن دجيكو البالغ من العمر 36 عامًا تمكن من تسجيل 7 أهداف في شباك فيكتوريا بلزن بقمصان ناديي روما وإنتر ميلان.

 

 

وأضافت أنه منذ وصول المهاجم البوسني إلى إيطاليا، لا يوجد فريق تمكن دزيكو من التسجيل في شباكه أكثر مما سجل في مرمى فيكتوريا بلزن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق