انتهت.. مباريات دوري أبطال أوروبا.. ليفربول (2) - (1) آياكس

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تشهد عدد من المباريات القوية مثل ليفربول ضد آياكس، باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد، بورتو ضد كلوب بروج، ومارسيليا ضد فرانكفورت.

ويقدم موقع "Kora Plus" تغطية مباشرة لأحداث عدد من المباريات أهمها مباراة ليفربول ضد آياكس، في المباراة التي تقام على آنفيلد.

وجاء تشكيل ليفربول في المباراة التي ستقام على ملعب آنفيلد كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، ماتيب، أليكساندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو، فابينيو، إليوت.

خط الهجوم: دياز، جوتا، صلاح.

بينما جاء تشكيل نادي آياكس الهولندي والذي أعلنه المدرب ألفريد شرويدر كما يلي:

حراسة المرمى: باسفيير.

خط الدفاع: بليند، باسي، تيمبر، رينسش.

خط الوسط: تيلور، ألفاريز، بيرجويس.

خط الهجوم: بيرجوين، قودوس، تاديتش

مباراة ليفربول ضد آياكس: 

بداية المباراة

كانت المحاولة الأولى لليفربول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وذلك بتسديدة من تسيميكاس من خارج منطقة الجزاء، ولكنها فوق عارضة آياكس.

سيطرة من ليفربول بعد مرور ربع ساعة، ولكن دون خطورة كبيرة، مع محاولات من آياكس في الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وتمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جوتا، حولها صلاح بنجاح في شباك آياكس، معلنًا عن الأول للريدز.

 

 

واصل ليفربول الضغط بقوة، وكان قريبًا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعد رأسية من فان دايك تصل إلى لويس دياز الذي سددها بقوة بجانب القائم الأيمن لآياكس.

ويظهر محمد صلاح مرة أخرى في الدقيقة 25، بعد عرضية أرضية من لويس دياز تصل إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، ولكن تسديدته بجانب القائم الأيمن لآياكس.

ولكن آياكس تمكن من الرد في الدقيقة 27 بهدف التعادل بعد عرضية أرضية من بيرجوي سمن الجهة اليسرى، تصل إلى محمد قودوس، الذي تمكن من تحويلها بقوة في شباك أليسون معلنًا عن هدف التعادل.

لتكون ردة فعل ليفربول عن طريق أرنولد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تسددية قوية من خارج منطقة الجزاء، تعلو عارضة آياكس بقليل.

كاد ليفربول أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد عرضية من أرنولد على رأس فان دايك، الذي حولها برأسه ولكن حارس آياكس يتألق ويمسك بالكرة.

يعود أرنولد للظهور مرة أخرى بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليمنى ويراوغ الدفاع ويسدد بقوة، ولكن الحارس يتألق ويخرجها على مرتين.

بداية الشوط الثاني

كاد جوتا أن يحرز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس باسفيير يتألق.

في الدقيقة 64 كاد ليفربول أن يحرز الهدف الثاني بعد هجمة لمحمد صلاح ولكن باسفيير يتصدى لتصل إلى إليوت الذي يسدد في الشباك الخارجية.

أخطر كرة في الشوط الثاني كانت لصالح آياكس في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجهة اليمنى، تصل إلى بليند الذي حولها برأسه بجوار القائم الأيسر للحارس البرازيلي أليسون.

تمكن ليفربول من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية على رأس جويل ماتيب، الذي حولها في شباك آياكس برأسية رائعة، معلنًا عن هدف الفوز للريدز.

باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد:

بداية المباراة

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

استطاع روبرت أندريتش أن يحرز الهدف الأول لليفركوزن في شباك أتلتيكو مدريد في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

تمكن موسى ديابي من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 87 من عمر المباراة في شباك أتلتيكو مدريد.

بورتو ضد كلوب بروج:

بداية المباراة

استطاع فيران جوتجلا أن يحرز الهدف الأول لكلوب بروج في شباك بورتو في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

تمكن فريق كلوب بورج البلجيكي من إحراز الهدف الثاني في شباك بورتو، عن طريق اللاعب كمال سواح في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

واصل كلوب بروج تقدمه في المباراة، وأحرز أندرياس أولسن الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

مارسيليا ضد انتراخت فرانكفورت:

بداية المباراة

تمكن جيسبر ليندستروم من إحراز الهدف الأول لانتراخت فرانكفورت في الدقيقة 43 من عمر المباراة، في شباك مارسيليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق