دوري الأبطال | بايرن ميونخ يحبط ثورة برشلونة وفوز درامي لليفربول

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
دوري الأبطال | بايرن ميونخ يحبط ثورة برشلونة وفوز درامي لليفربول
مازن زكي
مازن زكي
10:56 م غرينتش+2 13‏/9‏/2022
Leroy Sane Bayern Munich Barcelona 2022-23
مواجهات قوية في دوري الأبطال

استطاع فريق بايرن ميونح تحقيق الفوز على نظيره برشلونة بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب أليانز أرينا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت قوية من برشلونة، حيث هدد الفريق الكتالوني مرمى مانويل نوير أكثر من مرة في الشوط الأول، لكن الحارس الألماني استطاع الخروج من الفترة الأولى دون تلقي الأهداف.

وانتفض العملاق البافاري في الشوط الثاني، حيث سجل لوكاس هيرنانديز الهدف الأول في الدقيقة 50 من خلال ضربة رأس متقنة في شباك الحارس تير شتيجن، من خلال ضربة ركنية تلقاها.

وأضاف ميونخ الهدف الثاني عبر لعبة رائعة للغاية من جمال موسيالا وليروي ساني وضعت الأخير أمام المرمى ليضع الكرة على يمين الحارس.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد بايرن للنقطة السادسة في المركز الأول، فيما يتجمد رصيد البلوجرانا عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

وفي نفس المجموعة، استطاع فريق إنتر تحقيق الفوز على نظيره فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-0، ليحقق أول فوز ليصل للنقطة الثالثة في المركز الثالث.

ليفربول بالقاضية

في المجموعة الأولى، انتصر فريق ليفربول على أياكس في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد بنتيجة 2-1.

حيث سجل صلاح هدف الريدز الأول في الدقيقة 17 بعد لعبة رائعة من لويس دياز الذي أرسل الكرة لجوتا الذي وضعها لصلاح، ولم يرحم المصري شباك أياكس حيث سدد الكرة بقوة وبراعة على يسار الحارس.

وبعد 10 دقائق من هدف صلاح، سجل محمد قدوس هدف التعادل بتصويبة قوية للغاية لا تصد على يمين الحارس أليسون.

وفي الدقيقة 89 يضيف ماتيب هدف الريدز الثاني من ضربة ركنية ليضمن فوز ليفربول الأول في دوري الأبطال هذا الموسم.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة الثالثة في المركز الثالث، فيما يتجمد رصيد أياكس عند النقطة الثالثة بالمركز الأول في صدارة المجموعة.

بقية المواجهات

في المجموعة الثانية، انتصر فريق كلوب بورج على نادي بورتو برباعية دون رد، فيما فاز باير ليفركوزن على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0.

وفي المجموعة الرابعة انتصر فريق سبورتينج لشبونة على توتنهام بنتيجة 2-0، فيما فاز آينتراخت فرانكفورت على فريق أولمبيك مارسيليا بنتيجة 1-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق