بايرن ميونخ يعادل رقم ريال مدريد التاريخي في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 335 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع نادي بايرن ميونخ تحقيق الفوز على برشلونة بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وقاد هذا الفوز بايرن ميونخ إلى الوصول للمباراة رقم 30 على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا دون خسارة، حيث فاز في 27 مباراة وتعادل في ثلاثة.

وعادل بايرن ميونخ رقم ريال مدريد التاريخي في عدم الخسارة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والذي حققه ريال مدريد في الفترة ما بين 2012 إلى عام 2017، وذلك طبقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وتمكن لوكاس هيرنانديز من إحراز الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 50 من عمر المباراة برأسية، بينما جاء الهدف الثاني بأقدام لروي ساني في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى ست نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة، بنيما توقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط، وهو نفس عدد نقاط إنتر ميلان الذي فاز على فيكتوريا بلزن اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق