باير ليفركوزن يحقق فوزًا متأخرًا على أتليتكو مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حقق فريق باير ليفركوزن الألماني فوزًا غاليًا على أتليتكو مدريد الإسباني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن مباريات المجموعة الثانية.

هدفا ليفركوزن جاءا في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث أحرز روبرت أندريتش الهدف الأول في الدقيقة 84، وأتبعه موسى ديابي بهدف ثان في الدقيقة 87.

وفي إطار مباريات المجموعة ذاتها، حقق فريق كلوب بروج البلجيكي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه خارج أرضه على بورتو البرتغالي بأربعة أهداف نظيفة.

تقدم فيران جوتلا بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني سجل الفريق البلجيكي ثلاثة أهداف عن طريق كمال سواح في الدقيقة 47 وأندرياس أولسن في الدقيقة 52 وأنطونيو نوسا في الدقيقة 89.

بهذه النتائج يعتلي كلوب بروج قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 6 نقاط، ثم يأتي كل من باير ليفركوزن وأتليتكو مدريد في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، ويقبع بورتو في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

وفي إطار مباريات المجموعة الرابعة، حقق فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني الفوز على أوليمبيك مارسيليا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلدروم، ملعب فريق مارسيليا.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جاسبر ليندستروم في الدقيقة 43 من المباراة، ليأتي أينتراخت فرانكفورت ثالثًا في المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف الثاني توتنهام هوتسبر الإنجليزي بنفس الرصيد من النقاط، وسبورنتج لشبونة البرتغالي صاحب الصدارة بـ6 نقاط، فيما يقبع أوليمبيك مارسيليا في قاع المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق