بيدري عن الهزيمة أمام بايرن ميونخ: نتيجة مضللة

كورة بلس [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد اللاعب الشاب بيدري لاعب وسط فريق برشلونة، أن نتيجة الهزيمة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، هي نتيجة مضللة لما حدث في مباراة اليوم.

وقال بيدري في تصريحات لـ "موفيستار" بعد نهاية المباراة: "هذه نتيجة مضللة، في الشوط الأول أعتقد أننا كنا نستحق أكثر، كان لدينا بعض الفرص للتقدم".

وأضاف بيدري في تصرحياته: "ولكن إذا أهدرت الفرص أمام فريق كبير مثل بايرن ميونخ، سينتهي بك الأمر بدفع الثمن".

وواصل: "لقد كان خطأ منا، لقد تقدموا في النتيجة من خطأ، ولكن علينا الاستمرار، لقد لعبنا مباراة رائعة وتحديدًا في الشوط الألو".

وأشار بيدري: "كان لدينا العديد من الفرص في الشوط الأول، وأيضًا في الشوط الثاني، وفرصة لي اصطدمت بالعارضة، لقد فشلنا وانتهى الأمر بدفع الثمن".

وأخيرًا قال لاعب وسط نادي برشلونة: "لدينا فريق عظيم، وعلينا استمرار العمل، هذا الفريق يريد الفوز وفعل كل شيء، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك، تدفع الثمن، كان من الممكن أن نخرج بنقطة من هنا".

يذكر أن بايرن ميونخ تمكن من الفوز على برشلونة بهدفين نظيفين، ليصل إلى النقطة السادسة في مجموعات دوري ابطال أوروبا، بينما توقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق