كلوب بعد الفوز القاتل على آياكس: لقد تفهمنا الأمر

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز على آياكس بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لـ " بي تي" عقب نهاية المباراة: "أعتقد أن كل شخص شاهد بأننا تفهمنا الأمر، وأننا لعبنا مباراة مختلفة، اللاعبون فعلوا ذلك، قمنا بالكثير من الأمور الجيدة أمام فريق يقاتل بقوة، أحرزنا الهدف الأول وكان يجب أن نحرز المزيد، خاصة من الضربات الثابتة".

وأضاف كلوب عن هدف آياكس: "لست متأكدًا إذا كان هذا من أول هجمة لهم أما لا، ولكن آياكي لم يفعل الكثير، وهذا هو ما يحدث في موقفنا، كل شيء يمكن أن يحدث، لكن كان هدفًا رائعًا من محمد قدوس".

وواصل: "لقد كان اختبارا آخر، الكل يتمنى رؤيتك تسير في الطريق الصحيح، ولكنك تتراجع مرة أخرى، يمكنك أن ترى تأثير ذلك، الضغط قبل الهدف كان أفضل من بعد الهدف".

وأشار: "احتفال ماتيب الهدف كان رائعًا، والذي أظهر الكثير مما قدمه اللاعبون في مباراة اليوم، ولكن لم ينته شيء، مازالت الخطوة الأولى، ولكنها خطوة مهمة، الآن علينا أن نحصل على راحة غريبة وطويلة، برايتون ينتظر".

وأخيرًا عن خطورة هجمات آياكس: "يجب أن أشاهد المباراة مرة أخرى، أعتقد أننا تعاملنا بشكل جيد مع ذلك، ولكن في هذا الموقف لم نفعل، وهذا يحدث في كرة القدم، إذا اضطر أليسون للقيام بإنقاذ، إذا هناك شيء خاطئ، أعرف أننا نتحدث عن تفاصيل صغيرة، ولكنها كبيرة بالنسبة لنا، لأن الامر متعلق باستقبال فرصة".

يذكر أن جويل ماتيب استطاع أن يحرز هدف الفوز لليفربول على حساب آياكس الهولندي قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، ليحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق