مانشستر سيتي يخطف فوزًا قاتلًا من بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يتواجد مانشستر سيتي الإنجليزي، في المجموعة السابعة، بجوار كلًا من بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن وإشبيلية الإسباني.

بدأ نادي مانشستر سيتي، المباراة بالسيطرة على مجريات المباراة في أول 10 دقائق ومحاولات لإحراز هدف التقدم، ولكن مع الدقيقة "16" كان هناك محاولة أولى من بوروسيا دورتموند بتسديدة من أوزكان، من خارج منطقة الجزاء، ولكن إيدرسون يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة "26" من عمر المباراة سديد كانسيلو، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن فوق عارضة بوروسيا دورتموند.

ظل التعادل السلبي مسيطرًا على مجريات المباراة حتى انتهى الوقت الأصلي من الشوط الأول من المباراة.

أطلق دي بروين، في الدقيقة "49" عرضية من الجهة اليمنى في اتجاه هالاند ولكن الحارس ماير يمسك بالكرة قبل وصولها لإيرلينج هالاند.

هدف أول لدورتموند عن طريق بيلينجهام، بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها بيلينجهام برأسه في شباك مانشستر سيتي، في الدقيقة "57".

كان هناك محاولة خطيرة من ماركو رويس، بعد هجمة من الجهة اليسرى ومراوغة داخل منطقة الجزاء، ولكنه يسدد بجوار القائم الأيسر لإيدرسون.

محاولة خطيرة لمانشستر سيتي بعد تمريرة من دي بروين، إلى هالاند داخل منطقة الجزاء، ولكنه سدد في الشباك الخارجية، في الدقيقة "66".

أطلق ستونز، صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك دورتموند معلنا عن هدف التعادل، فيى الدقيقة "80".

في الدقيقة "84"، أرسل كانسيلو عرضية من الجهة اليسرى، تصل إلى إيرلينج هالاند الذي يحولها بشكل رائع في شباك دورتموند مسجلًا الهدف الثاني.

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، في المقابل يأتي بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق