ريال مدريد يضرب لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا.. "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا ومهمًا على حساب لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، في دوري أبطال أوروبا، وحافظ على صدارة مجموعته في البطولة الأغلى في القارة العجوز.

واستضاف ريال مدريد نظيره لايبزيج ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو".

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وكانت هناك العديد من الفرص للطرفين ولكن لم ينجح أحداهما في خطف هدف التقدم لينتهي النصف الأول كما بدأت المباراة.

وفي الشوط الثاني، شكل ريال مدريد خطورة كبيرة على مرمى لايبزيج الألماني، وسط الكثير من الهجمات المرتدة والخطيرة على مرمى تيبو كوروتوا حارس مرمى الميرنجي.

وتمكن ريال مدريد من خطف الهدف الأول عن طريق الأوروجوياني فالفيردي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد هجمة مميزة استغلها فينسيوس جونيور ومرر الكرة بعرض الملعب لتمر عبر رودريجو إلى فالفيردي الذي راوغ دفاعات لايبزيج وسدد بيسراه في المرمى.

وأضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى لايبزيج.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة بعد مرور جولتين بالعلامة الكاملة، بينما ظل الفريق الألماني في المركز الأخير بدون نقاط.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق