سيدات ريال مدريد وروما تُشعلان المنافسة بتصفيات دوري أبطال أوروبا للسيدات

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق سيدات ريال مدريد الإسباني بقيادة كارولين ويار، على روزينبورج النرويجي بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب من الدور النهائي لتصفيات دوري أبطال أوروبا، على أن يخضن العودة بالأسبوع المقبل، لحسم التأهل رسميًا والذي يقترب من النادي المدريدي.

وفي إطار منافسات نفس الدور من دوري أبطال أوروبا، نجح روما الإيطالي في قلب تأخره من الهزيمة للفوز بهدفين مقابل هدف أمام سبارتا براج التشيكي، حيث فاز في آخر دقائق من عمر المنافسة.
أقرا أيضًا.. حوار| سارة عصام تتحدث عن تطور الكرة النسائية ومشوار المصريين في أوروبا (فيديو)

كما فاز فريق سيدات باريس سان جيرمان الفرنسي، على هاكن السويدي، بهدفين مقابل هدف، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وتعادل سيدات آرسنال مع أياكس امستردام بنتيجة 2-2، وفاز بايرن ميونخ على ريال سوسييداد بهدف دون رد.

ويعد فريق سيدات أولمبيك ليون الفرنسي، هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 8 ألقاب وهو أيضًا حامل لقب النسخة الماضية.

ومن المنتظر، أن تقام مباريات الذهاب بتلك الجولة الأسبوع المقبل خلال يومي الأربعاء والخميس الموافقين 28-29 من سبتمبر الجاري.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق