سيدات روما ويوفنتوس يمثلان إيطاليا بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل فريق سيدات روما لكرة القدم، لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك بعد تخطيه مرحلة التصفيات بفوزه على سبارتا براج، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ستاد ترى فونتاني الإيطالي.

وفي إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا والمؤهلة لدور المجموعات، نجح أيضًا فريق سيدات يوفنتوس في التأهل بعد الفوز على بطل الدنمارك، بهدفين دون رد.

وبعد تأهل فريقي روما ويوفنتوس، معًا لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للسيدات، حقق الثنائي حدثًا لأول مرة في تاريخ الكرة الإيطالية بتواجد فريقان إيطاليان في دور المجموعات.

واحتفل نادي يوفنتوس، بتأهل روما، عبر صفحته الرسمية وكتب: "مبروك روما صناعة التاريخ - لأول مرة، سيلعب فريقان إيطاليان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا".

 


جدير بالذكر أن فريق سيدات أولمبيك ليون الفرنسي، هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 8 ألقاب وهو أيضًا حامل لقب النسخة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق