موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة من العيار الثقيل، وذلك حين يلعب ريال مدريد أمام شاختار في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويلعب ريال مدريد وشاختار ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، ولايبزيج الألماني.

ريال مدريد بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن حقق فوزين متتاليين، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد.

أما شاختار، فقد حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، لكنه اكتفى بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك في الجولة الثانية.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد ست نقاط، ويحتل شاختار المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويأتي سلتيك ثالثًا بنقطة واحدة، ويتذيل لايبزيج جدول ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

وفي هذا التقرير نتعرف إلى موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-23 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وشاختار؟

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هو يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار؟

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ريال مدريد وشاختار عبر شاشتها.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

ريال مدريد - شاختار

الأربعاء 5 أكتوبر 2022،
20:00 مصر، 21:00 السعودية

beIN Sports 2 HD Premium

سانتياجو برنابيو

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي..

التشكيل | 4-3-3

لونين
فيرلان ميندي - دافيد ألابا - أنطونيو روديجر - داني كارباخال
توني كروس - أوريليان تشواميني - فيديريكو فالفيردي
فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق