موعد مباراة بنفيكا وباريس في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتضن ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

المجموعة الثامنة في موسم 2022-23 من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب بنفيكا وباريس سان جيرمان فريقي يوفنتوس الإيطالي، وماكابي.

باريس سان جيرمان يدخل هذه المواجهة وهدفه الانفراد بالصدارة، بعد أن بدأ مشواره في البطولة بشكل مثالي، بالفوز على يوفنتوس في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، ثم فاز خارج ملعبه على ماكابي بنتيجة 3-1.

أما بنفيكا، فيدخل اللقاء وهدفه تعزيز مكانته أكثر في المجموعة استغلالًا لعاملي الأرض والجمهور، حيث بدأ الفريق البرتغالي مشواره في المجموعة بشكل مثالي، بالفوز على ماكابي بهدفين دون رد، ثم فاز خارج ملعبه على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة الثامنة في موسم 2022-23 من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على بنفيكا، فيما يحتل يوفنتوس المركز الثالث بدون رصيد، ويتذيل ماكابي ترتيب فرق المجموعة بفارق الأهداف.

وفي هذا التقرير نتعرف إلى موعد مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

جدول مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2022-23 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان؟

موعد مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا هو يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان؟

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان عبر شاشتها.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

بنفيكا - باريس سان جيرمان

الأربعاء 5 أكتوبر 2022،
20:00 مصر، 21:00 السعودية

beIN Sports 3 HD Premium

النور

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

من المتوقع أن يعتمد المدرب كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان على التشكيل التالي..

التشكيل | 3-4-2-1

جيانلويجي دوناروما

سيرخيو راموس - ماركينيوس - نوردي موكيلي

أشرف حكيمي - فيتينيا - ريناتو سانشيس - خوان بيرنات

ليونيل ميسي - نيمار

كيليان مبابي

التشكيل المتوقع لبنفيكا

من المتوقع أن يعتمد روجر شميت مدرب بنفيكا على التشكيل التالي..

التشكيل | 4-2-3-1

فلاكوديموس

أليكساندر باه - أنطونيو سيلفا - نيكولاس أوتاميندي - أليخاندرو جريمالدو

فلورنتينو - إنزو فرنانديز

ديفيد نيريس - رافا - جواو ماريو

جونسالو راموس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق