كورتوا يثير الغموض في ريال مدريد قبل مواجهة شاختار بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 293 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة مع الميرنجي في المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا.

يستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أعلن نادي ريال مدريد، صباح أمس الأحد، تعرض الحارس تيبو كورتوا، للإصابة، مما أبعدته عن المشاركة مع فريقه في مباراة أمس أمام أوساسونا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بـ"1-1".

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أنه من المتوقع غياب كورتوا عن مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات.

أقرأ ايضًا:

الزمالك يُحدد موعد مباراة العودة أمام فلامبو البورندي

الأهلي يتفوق على الاتحاد المنستيري تسويقيًا وديانج الأغلى.. أرقام

كورة بلس يكشف تفاصيل إصابة عبد الله جمعة في الزمالك.. صورة

يتواجد ريال مدريد في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من شاختار دونيتسك الأوكراني وسيلتك ولايبزيج.

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، في المقابل يأتي شاختار في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، من بعده سيلتك بدون نقطة، ولايبزيج يتذيل المجموعة بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق