نبأ سار لـ أنشيلوتي قبل موقعة ريال مدريد وشاختار بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تطورات إصابة الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وموقفه من المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا.

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تلقى نبأ سار بعودة لوكا مودريتش، للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، بعد التعافي من الإصابة الأولى التي تعرض لها هذا الموسم.

أشار التقرير إلى أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية، اليوم، ويفكر في المشاركة مع الميرنجي في المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

كان الكرواتي مودريتش، وصل من المباريات مع منتخب بلاده وهو يعاني من حمل زائد في الفخذ، لعب كلا المباراتين مع منتخب بلاده وكان الوقت المقدر لخروجه ما بين ثمانية إلى عشرة أيام بعد عودته إلى فالديبيباس الأربعاء الماضي وتمرن في صالة الألعاب الرياضية.

أقرأ ايضًا:

لاعب ريال مدريد يقترب من الرحيل والانضمام لريال بيتس

أنشيلوتي يحسم مستقبله مع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يتواجد ريال مدريد في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من شاختار دونيتسك الأوكراني وسيلتك ولايبزيج.

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، في المقابل يأتي شاختار في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، من بعده سيلتك بدون نقطة، ولايبزيج يتذيل المجموعة بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق