جدول مباريات اليوم الثلاثاء 4 – 10 – 2022 والقنوات الناقلة.. ليفربول يواجه رينجرز

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد جدول مباريات اليوم الثلاثاء 4 – 10 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدرويات والبطولات الكبرى، وعلى رأسها مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، نظيره جلاسكو رينجرز الإسكوتلندا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

فيما يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا ثقيلاً على إنتر ميلان الإيطالى، في قمة نارية بالتاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثالثة.

منتخب رجال تنس الطاولة يهزم التشيك ويتأهل لدور الـ 16 ببطولة العالم بالصين

الإسماعيلي يعلن موعد انعقاد جمعيته العمومية

الكشف عن موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز 2022 - 2023

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 4 – 10 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني و فيكتوريا بلزن التشيكي، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة مارسيليا الفرنسي وسبورتينج لشبونة البرتغالي، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة أياكس امستردام الهولندي ونابولي الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة ليفربول الإنجليزي وجلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

تُقام مباراة كلوب بروج البلجيكي وأتلتيكو مدريد الإسبانيا، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تُقام مباراة إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium    .

تُقام مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني وتوتنهام الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

لمتابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق