صلاح على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، هدفًا في فوز فريقه على فريق رينجرز الإسكتلندي في المباراة المقامة بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هدف محمد صلاح الذي جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 53، جعله يحقق رقمًا قياسيًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بحيث أصبح صلاح ثاني هدافي دوري أبطال أوروبا بالنسبة للأندية الإنجليزية برصيد 35 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي وبرشلونة السابق واللذين سجلا 36 هدفًا لكل منهما.

فيما يتعادل مع صلاح في تسجيل 35 هدفًا الفرنسي تيري هنري، نجم آرسنال السابق ورود فان نيستلروي، مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق.

هناك رقم أخر مميز للدولي المصري وهو أنه بات ثاني الهدافين الأفارقة بدوري أبطال أوروبا برصيد 42 هدفًا، بالأهداف التي سجلها مع ليفربول ومن قبلها مع روما الإيطالي، فيما يتصدر هذه القائمة ديدييه دروجبا برصيد 44 هدفًا، وفي المركز الثالث يأتي صامويل إيتو برصيد 33 وفي المركز الرابع ساديو ماني برصيد 25 هدفًا.

بعد فوز ليفربول اليوم أصبح في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق