كلوب عقب الفوز على رينجرز: توقعت رد فعل قوي من اللاعبين

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه، في الفوز على رينجرز الأسكتلندي بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

هداف ليفربول جاءت عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 7 من ركلة حرة، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من أحداث المباراة.

كلوب كان قد تحدث عقب اللقاء لشبكة BT الإنجليزية، حث قال: "كان هذا تمامًا ما كنا نحتاجه في المباراة، كان علينا تغيير الأشياء. كان لدينا الكثير من الفرص، تخيل لو أخذنا المزيد منها، لكان الوضع أفضل".

وأضاف: "هدفان من الكرات الثابتة أيضًا ، أحب هذا لأنه يعني أنك لست بحاجة إلى انتظار حكم الفيديو المساعد.

وأكمل:"ورغم الفوز، إلا أننا واجهنا صلابة دفاعية من رينجرز،  وأتخيل أنها ستكون مباراة مختلفة الأسبوع المقبل".

وعن الأداء الدفاعي للاعبه ترينت ألكسندر أرنولد، قال كلوب:"لا توجد مشكلة في الدفاع، في اللحظات الجيدة كل شيء على ما يرام، وإذا لم تكن هناك حماية سيبدو أنه مكشوف، لقد قمنا بتغيير التشكيل قليلاً اليوم.

واختتم بقوله: "توقعت رد فعل قوي من اللاعبين، وتوقع الجميع رد فعل ،نريد حقًا تحويل ما حدث في المباريات الماضية إلى شئ إيجابي ولهذا نحن بحاجة إلى الاتساق، ولذلك ، نحن بحاجة إلى دفاع من الدرجة الأولى، وقد حصلنا على ذلك في المباراة. لقد نجحنا بشكل جيد".

بهذه النتيجة، يواصل ليفربول مطاردة الصدارة بعد رفع رصيده إلى 6 نقاط، خلف المتصدر نابولي الإيطالي والذي رفع رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه على أياكس أمستردام الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق