انتهت.. دوري أبطال أوروبا.. تشيلسي (3) - (0) ميلان.. جيمس يسجل الثالث

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع "Kora Plus"، بث مباشر لمباراة تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي، التي تقام حاليًا على ملعب ستامفورد بريدج، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يتواجد تشيلسي في المجموعة الخامسة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكراوتي وريد بول سالزبورج.

يحتل تشيلسي الترتيب الأخير في المجموعة الخامسة، برصيد  نقطة وحيدة، في المقابل يأتي ميلان في الصدارة برصيد 4 نقاط.

جاء تشكيل تشيلسي لمباراة اليوم على النحو التالي:

- حراسة المرمى: كيبا اريزابالاجا.

- خط الدفاع: فوفانا، سيلفا، كوليبالي.

- خط الوسط: جيمس، تشيك، كوفاسيتش، تشيلويل.

- خط الهجوم: ماونت، أوباميانج، سترلينج.

في المقابل، أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي، على النحو التالي:

- حراسة المرمى: كيبريان تاتاروسانو.

- خط الدفاع: ديست، كالولو، توموري، بالو.

- خط الوسط: بن ناصر، تونالي.

- كرونيتش، كيتيلير، لياو.

- خط الهجوم: جيرو.

أحداث المباراة:

- كاد أن يسجل ماونت، لاعب تشيلسي الهدف الأول بنادي ميلان الإيطالي، من خلال تسديدة قوية على مرمى الضيوف، ولكن الحارس تألق في التصدي للكرة وابعادها عن مرماه.

- ارتكب بالو، لاعب ميلان، خطأ ليحتسب ضده ركلة حرة لخطأ على جيمس، تشيلسي، في الدقيقة "14" من عمر المباراة، ويحصل لاعب الفريق الإيطالي على بطاقة صفراء.

- تمت معاقبة بن ناصر، لاعب ميلان، وذلك بعد ارتكابه خطأ على لوفتوس تشيك، من تشيلسي، في الدقيقة "18".

- بعد مرور "20 " دقيقة من عمر المباراة، يسيطر لاعبو تشيلسي على مجريات اللقاء، بالطول والعرض من خلال هجمات منظمة على مرمى الضيوف.

- سجل فوفانا، الهدف الأول لنادي تشيلسي من خلال تسديدة أرضية بعد هجمة منظمة في منطقة جزاء ميلان، في الدقيقة "24"، وأصبح لدى فوفانا مساحة لتوجيه الكرة إلى الزاوية السفلية لتسجيل هدفه الأول مع تشيلسي.

- مع الدقيقة "33"، ماونت، لاعب تشيلسي، سدد الكرة في الشباك لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعثر سترلينج على أوباميانج، الذي رمى الكرة فوق قمة ماونت، الذي سددها فوق الحارس من زاوية ضيقة، لكن لاعب إنجلترا كان متسللاً.

- تعرض فوفانا للإصابة في الدقيقة "38" من عمر المباراة، ولم يستطيع استكمال المباراة، ليخرج ويتم الدفع بـ تشالوباه بدلًا منه.

- أهدر رحيم سترلينج، فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي في مرمى ميلان، بالدقيقة "45+2"، بعد إنفراد مع الحارس ليسدد الكرة في يد حارس المرمى.

-انطلاق الشوط الثاني

- أحرز أوباميانج الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 56، بعد تلقيه عرضية أرضية من جيمس ليضعها في مرمى ميلان بسهولة.

- أحرز ريس جيمس لاعب تشيلسي الهدف الثالث في الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية في أعلى المرمى من الناحية اليمنى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق