تشافي عن الكلاسيكو: في الموسم الماضي كنا في حالة أسوأ وفوزنا برباعية نظيفة

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، أن فريقه لم يقدم المستوى الذي كان يأمله بعد الفوز على سيلتا فيجو بهدف نظيف، وذلك قبل مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وبعدها الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عقب نهاية المباراة: "من المهم الفوز وأنت لست جيدا، عليك أن تعي أهمية الثلاث نقاط، وتعرف كيف تعاني، هو فوز ذهبي."

وأضاف مدرب برشلونة: "نحن لسنا في اللحظة الأفضل لنا مثلما كان الأمر قبل التوقف الدولي، علينا أن نتحسن، قبل ثلاثة أسابيع كنا نطير والآن لا نفعل ذلك، ولكن الفوز صعب للجميع."

وكشف تشافي: "لم نلعب بنفس المستوى في الشوط الثاني، لقد بدأنا بشكل جيد، ولكن انتهى الأمر بشكل سيء."

وانتقل تشافي للحديث عن مباراتي إنتر ميلان وريال مدريد: "إذا لعبنا بنفس أسلوب الشوط الثاني سنخسر أمام إنتر، ولكن الشوط الأول سنفوز، أنا أفكر حاليًا في إنتر ميلان."

وتابع: "الكلاسيكو؟ هو غير متوقع، في الموسم الماضي كان مستوانا سيء، ولكننا فوزنا برباعية نظيفة، علينا أن ننافس."

يذكر أن رصيد برشلونة ارتفع إلى 22 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن ريال مدريد، الذي يمتلك نفس العدد من النقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق