3 أرقام قياسية.. ليلة تاريخية لمحمد صلاح بعد ثلاثيته في شباك رينجرز "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 166 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم النجم المصري محمد صلاح ليلة تاريخية أثناء فوز ليفربول على رينجرز بسبعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي لنادي ليفربول، ولكنه شارك في شوط المباراة الثاني، وتمكن من تحقيق ثلاث أرقام تاريخية، نستعرضها معكم:

أسرع هاتريك:

تمكن محمد صلاح من إحراز أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، وذلك في ست دقائق و12 ثانية فقط، ليصبح الرقم الأسرع بتاريخ الفرعون المصري.

شارك صلاح في المباراة في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 75، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 80، والهدف الثالث في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

تحطيم رقم دروجبا:

واصل محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية في ليلة تاريخية للنجم المصري في دوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في البطولة القارية.

حيث وصل صلاح إلى 45 هدف في دوري أبطال أوروبا، متخطيًا رقم الإيفواري ديديه دروجبا، الذي توقف عند 44 هدف بعد نهاية مشواره في الملاعب.

الهداف التاريخي للأندية الإنجليزية:

استمر النجم المصري في تحقيق الأرقام القياسية أمام رينجرز، ووصل لهدفه رقم 38 بقميص ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح الهداف التاريخي لناد إنجليزي واحد في دوري أبطال أوروبا.

وتخطى صلاح أرقام سيرجيو أجويرو وديديه دروجبا، واللذان توقفا عند 36 هدف، ليصل صلاح إلى الهدف رقم 38 بقميص نادي إنجليزي واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق